عام /
رئيس ديوان المظالم :
موقف خادم الحرمين في ال**الحة ال**رية القطرية سدّاً منيعًا أمام من يريد بها السوء
الرياض 29 صفر 1436 هـ الموافق 21 ديسمبر 2014 م واس
وصف معالي
رئيس ديوان المظالم الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار
موقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -
في السعي لوحدة الأمة، بأنه سدا منيعا أمام من يريد بها السوء، ويسعى لفرقتها، لافتا النظر إلى أن هذا الموقف ليس بمستغرب من
خادم الحرمين الشريفين فهذا دأبه، وتلك همته، ممتثلاً - أيده الله -
في مسيرته بقوله تعالى "واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا".
وقال : إن **ر وقطر دولتان شقيقتان، لاتعكّر الأحداث صفو علاقتيهما، بل تزيدهما متانة وقوة، داعيا الله تعالى أن يكفيهما شر ا***اد والباغين، وأن يرد كيد الأعداء
في نحورهم .
وأضاف أن على أبناء المملكة الفخر بقائد مسيرتها على مواقفه النبيلة، وشجاعته
في مواجهة الأحداث الجسام، وأن عليهم أيضا واجب امتثال نهج
خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله -
في الذب عن حرمات المسلمين والسعي لوحدتهم، والالتفاف حول قياداتهم وعدم الانجراف وراء بريق الشعارات التي لا ظهراً أبقت ولا أرضاً قطعت .
// انتهى //
19:08 ت م
فتح سريع