
كشف المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي وزير الزراعة أن
المملكة سوف تتوقف تماما عن
شراء القمح المنتج محليا
من قبل الدوله اعتبارا
من العام 2016م، والاعتماد كليا على
القمح المستورد
من الخارج.وأوضح الخريجي خلال كلمته في حفل افتتاح المنتدى الدولي لل**** 2014م بجدة أمس أن
المملكة استطاعت منذ عام 2008م تخفيض إنتاج
القمح المحلي بنسبة 12.5 في المائة سنويا.وقال الخريجي: «في الوقت الذي يشهد فيه الإنت
أكثر...