
03-03-2013, 03:28 PM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
زاكاردو : " كان تشويقاً كبيراً ان ادخل الميدان كلاعب لميلان و ليس كخصم " .!
زاكاردو : " كان تشويقاً كبيراً ان ادخل الميدان كلاعب لميلان و ليس كخصم " .!
شبكة الميلان العربية : كريستيان زاكاردو منذ انتقاله الى ميلان يناير الماضي شهدت مباراة لاتسيو يوم امس الظهور الاول الرسمي له بقميص ميلان في الشوط الثاني و لقد تحدث الى Itasportpress فقال : " انه كان تشويقاً كبيراً ان ادخل الى الميدان كلاعب لميلان و ليس كخصم .. سبب دخولي ؟ زاباتا كانت لديه بعض المشاكل البدنية و الان نركز على المباراة القادمة للحفاظ على المركز الثالث " .
|