عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-05-2014, 10:41 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي لاتلومون المدرب والخساره سببها الدفاع..

لاتلومون المدرب والخساره سببها الدفاع..
الحمدلله على كل حال وانا بصراحه ما الوم المدرب اذا غير وجرب بالتشكيله ولعب لاعبين مثل دغريري وخضير هو يبي يجرب ويبي يعطيهم فرصتهم الكافيه عشان لو ما اثبتو نفسهم مكانهم الاولمبي او التنسيق لازم ندعم الفريق وصدقووني والله الاتحاد راح يرجع واتحدكم لو فريق ثاني غير الاتحاد مهزوم 4-0 ويلعب ب هالروح ويسجل 3 اهداف ويضيع هدفين محققين وكنا نستحق ع الاقل التعادل لاكن الحمدلله ع كل حال


الفريق راح يرجع مرعب مع بيتوركا وخصوصا بعد الشتويه وصدقوني بيتوركا راح يرجع اتحاد 2005 اذا مو هالموسم بأذن الله الموسم الجاي


ان شاء الله الجمهور يدعم الاتحاد المباره الجايه بالجوهره ..

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس