عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-05-2014, 10:41 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي المدرب السبب انا أعلمك ليش

المدرب السبب انا أعلمك ليش
نعم المدرب هو السبب لما مدرب لا يشاهد مباريات الفرق التي راح يلعب معاها لما مدرب لا يحافظ على مرماه بتوجيه الاعبين هو السبب لما يختار التشكيلة الأخطاء معاناته ايش
لا تحطو اللوم على الاعبين التنظيم الدفاعي هو السبب فيه هو اللى علمهم على طريقة التسلل وكشف التسلل في المعسكر الخارجي في الإمارات وطبقها في المباراتين الأخيره
انا احمل المدرب ثمانيين بالميه من خسارة المباراة
على الاداره توفير اشرطه المباريات للفرق اللى راح نلعب معاها ابتداء من مباراة الشباب

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس