سناء
يوسف تعود من قرطاج من أجل مشروع سينمائي
عادت الفنانة
سناء يوسف من تونس إلى **ر وذلك بعد حضورها حفل أفتتاح مهرجان ”
قرطاج السينمائي ” *في دورته 25والمنعقد
من 29 نوفمبر إلى 6 ديسمبر .
وأعتذرت سناءعن حضور حفل الختام والعودة إلى **ر ، وذلك
من أجل تعاقدها في المشاركة باحد الإعمال السينمائيه ، والمقرر البدء بتصويرها خلال ايام* مع احد المخرجين الجدد .
سناء اكدت سعادتها بالمشاركة فى ” مهرجان
قرطاج ” وايضا التواجد فى مهرجانات سينمائيه عربية او أجنبيه لانها تعشق مشاهدة كل مايخص السينما فهى* تتعلم منها وهذا يفيدها في عملها كممثلة ، كما انها درست الاخراج فى احدى* الجامعات بتونس .
على صعيد آخر تختار
سناء العمل الذى ستشارك به فى دراما رمضان القادم بين عدد
من الإعمال المقدمه لها .