وزير
السياحة يعتذر عن حضور نهائى الكونفدرالية
قدم هشام زعزوع
وزير السياحة، إعتذاراً لإدارة الأهلي، حول عجزه
عن حضور نهائي الكونفدرالية، الذي سيجمع بين الأحمر، وسيوي سبورت الإيفواري، والمقرر لها غداً، باستاد القاهرة، نظراً لعدم تواجده ب**ر في الفترة الحالية.
حيث تلقي الأهلي، هزيمته أمام الفريق الإيفواري بنتيجة 2-1، في مباراة الذهاب، التي أقيمت بأبيدجان.