عام /
الجيش اللبناني يفكك عبوة في منطقة جبل محسن بطرابلس
بيروت 13 صفر 1436 هـ الموافق 5 ديسمبر 2014 م واس
قامت وحدات تابعة للجيش
اللبناني اليوم بتفكيك
عبوة ناسفة
في منطقة جبل محسن بطرابلس .
وبينت الوكالة الوطنية للإعلام التي أوردت النبأ أن العبوة تزن 500 غرام من المواد المتفجرة وهي من مخلفات جولات الاشتباكات السابقة بين منطقتي
جبل محسن وباب التبانة .
// انتهى //
16:33 ت م
فتح سريع