محافظ التحلية: نستهلك 300 ألف برميل من النفط للمحطات واعتمدنا خطة للترشيد - مواضيع منقولة من مواقع اخرى

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى > محافظ التحلية: نستهلك 300 ألف برميل من النفط للمحطات واعتمدنا خطة للترشيد

الموضوع: محافظ التحلية: نستهلك 300 ألف برميل من النفط للمحطات واعتمدنا خطة للترشيد إرسال الصفحة إلى صديق
اسم العضو الخاص بك: اضغط هنا للدخول
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

اسم المستلم:
عنوان البريد الإلكتروني للمستلم:
موضوع الرسالة:
الرسالة:

الساعة الآن 03:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant