![]() |
عام / تعليم نجران يعقد اللقاء التربوي لمديري المدارس بالمنطقة
عام / تعليم نجران يعقد اللقاء التربوي لمديري المدارس بالمنطقة
نجران 08 صفر 1436 هـ الموافق 30 نوفمبر 2014 م واس عقدت إدارة التربية والتعليم بمنطقة نجران ممثلة بالإدارة المدرسية مؤخراً، اللقاء التربوي لمديري المدارس بالمنطقة، وذلك بمقر متوسطة أحد بنجران. وبين مشرف الإدارة المدرسية بتعليم نجران محسن بن أحمد آل مرضمة،أن اللقاء ناقش عدة محاور منها الصيانة المدرسية والميزانية التشغيلية للمدارس, والتشكيلات الإدارية المدرسية، إضافة إلى الإجابة على عددٍ من الاستفسارات التي تهم الميدان التربوي. // انتهى // 10:14 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 03:49 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir