![]() |
آل باخشب يتلقون التعازي في فقيدتهم أسماء بجدة
تلقى آل باخشب العزاء لليوم الثاني أمس في فقيدتهم السيدة أسماء محمد أبو بكر باخشب باشا، التي وافتها المنية الاثنين الماضي في الولايات المتحدة الامريكية، وقد صلي عليها في المسجد الحرام بمكة المكرمة مسا
أكثر... |
| الساعة الآن 04:39 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir