![]() |
وصول أول قطار لميناء الملك عبد العزيز بالدمام
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e10_th3.jpg
كشف لـ(عكاظ) الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية المهندس محمد بن خالد السويكت، عن وصول أول قطار، صباح أمس، عبر ميناء الملك عبدالعزيز، الذي يتكون من 5 عربات (عربتان درجة أولى، و3 عربات للدرجة السياحية)، في حين ستصل القطارات الثلاثة المتبقية تباعا بمعدل قطار واحد كل شهر، على أن تستخدم بين الدمام والرياض، موضحا أنه سيتم إدخال هذه القطارات الخدمة بعد تجربتها عمليا لمدة شهرين، والتأكد من جو أكثر... |
| الساعة الآن 05:14 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir