![]() |
مالي تسجل أول حالة شفاء من وباء "إيبولا"
أعلنت السلطات المالية أن شخصا **ابا بفيروس إيبولا شفي من المرض بعدما تلقى العلاج داخل البلاد، في أول حالة شفاء من نوعها في مالي.وقال وزير الصحة المالي "عثمان كونيه": نعلن عن أول حالة شفاء لشخص **اب بفيروس إيبولا، هذا الشخص عولج بنجاح، لقد خضع لفحص مرتين لتبيان وجود الفيروس وأتت النتيجة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:13 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir