ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   جورج قرداحي عن اتهامه بفبركة حلقات «المسامح كريم»: أعوذ بالله.. كل شيء تلقائي» (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=989195)

ahlam1399 11-30-2014 12:50 AM

جورج قرداحي عن اتهامه بفبركة حلقات «المسامح كريم»: أعوذ بالله.. كل شيء تلقائي»
 
رفض جورج قرداحي الاتهام الموجه لبرنامج "المسامح كريم" حول فبركة بعض الحالات قائلاً: أعوذ بالله من هذه التهمة، من المستحيل أن أقبل هذه التهمة وأرفضها تماماً، وكل ما يحدث فى البرنامج تلقائى تماما دون أى ترتيب، لذلك خرجت الحلقات بهذا الشكل وبما تحتويه من عواطف جياشة.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه



أكثر...


الساعة الآن 06:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant