![]() |
وزير البترول السعودي يحارب أسعار النفط الصخري في أمريكا
أبلغ وزير البترول السعودي نظراءه من دول أوبك بأن عليهم أن يكافحوا طفرة النفط الصخري في الولايات المتحدة رافضا خفض انتاج الخام بهدف الضغط على الأسعار وتقويض ربحية المنتجين في أمريكا الشمالية.ورجحت كفة النعيمي في اجتماع المنظمة يوم الخميس على غير رغبة وزراء آخرين من أعضاء أقل ثراء في أوبك مثل (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:52 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir