![]() |
Tmw : " البرنس بواتينغ ومكآفحة العنصرية , هو مدعو من الأمم المتحدة وبلآتر " !
Tmw : " البرنس بواتينغ ومكآفحة العنصرية , هو مدعو من الأمم المتحدة وبلآتر " !
TMW : " البرنس بواتينغ ومكآفحة العنصرية , هو مدعو في الأمم المتحدة " ! http://www.aljazeerasport.net/Resour...2133734_20.jpg شبكة الميلان العربية : كيفن برينس بواتينغ بات رمزاً لمكآفحة العنصرية , على أسآس ذلك فإن لآعب خط وسط ميلان سوف يحل ضيفاً في تآريخ 21 مارس في قصر الأمم المتحدة لمنآقشة موضوع التمييز العنصري بـ جنيف , وسوف تتأجل عودته يوم وآحد أيضاً لأنه سيضل في سويسرا في العآصمة برن من أجل الالتقآء برئيس الفيفا سيب بلاتر لمنآقشة الموضوع ذآته . . . |
| الساعة الآن 11:53 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir