![]() |
اللجنة المنظمة لخليجي تحدد آلية دخول الجمهور في نصف النهائي
اجتمعت اللجنة المنظمة لكأس الخليج رقم 22 اليوم الجمعة برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة عادل البطي لتنظيم العمل في نصف نهائي كأس الخليج.وتقام يوم الأحد مباراتي نصف نهائي خليجي 22 بين قطر وعمان والسعودية والإمارات.وتقرر أن يكون دخول الجمهور الإماراتي خلال مباراته مع الأخضر عبر البوابات رقم: 28 (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 05:13 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir