![]() |
هيئة الجبيل: لم نفصل أي مواطن وطلبنا 200 موظف أجنبي
أصدرت الهيئة الملكية للجبيل وينبع بيانًا حول موضوع موظفي عقود صندوق الطالب الذين تعاقدت معهم الهيئة للعمل بشكل مؤقت في قطاع الكليات بالهيئة الملكية بينبع، والذي تم تداوله مؤخرًا في بعض الصحف المحلية.وأشارت الهيئة في بيانها إلى أنها اطلعت على ما تم تداوله مؤخرًا في بعض الصحف المحلية حول موضوع موظفي (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:21 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir