ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   "لوبيز": البقاء أو الرحيل عن "الأخضر" لا يشغلني (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=966875)

ahlam1399 11-22-2014 04:21 PM

"لوبيز": البقاء أو الرحيل عن "الأخضر" لا يشغلني
 
قال المدير الفني للمنتخب السعودي، لوبيز كارو: إن تفكيره منصب حالياً على مواجهة الأخضر أمام نظيره الإماراتي غداً الأحد في نصف نهائي خليجي 22، والأهم مستقبل المنتخب ولاعبيه خلال الفترة المقبلة، ولا يشغله البقاء أو الرحيل سواء بعد كأس الخليج أو قبل نهائيات آسيا. وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر (...)

أكثر...


الساعة الآن 03:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant