ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   22 حالة ابتزاز من خارج المملكة باستخدام كاميرا «سكايب» (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=966852)

rss 11-22-2014 04:21 PM

22 حالة ابتزاز من خارج المملكة باستخدام كاميرا «سكايب»
 
http://www.hailnews.net/hail/contents/newsth/46699.jpgسجلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر 22 قضية ابتزاز من خارج المملكة استخدم فيها كاميرة تصوير برنامج سكايب تم خلالها تسجيل الفيديو وتم استعماله للابتزاز المادي وذلك حسبما كشفت وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية في الهيئة حيث أوضحت أنه خلال شهر محرم جاءات هذه البلاغات .وفي سياق ذي صلة حذرت الوحدة من الوقوع في فخ طلبات التواصل وفتح (كاميرة التصوير) واستخدامها استخدامًا غير شرعي، كما حذرت الوحدة من تلقي الرسائل مجهولة ال**در والاستجابة لها أو لما تحويه من روابط، والتي غالبًا ما تكون برامج تخترق الأجهزة، وتسرق ما فيها من بيانات.



أكثر...


الساعة الآن 03:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant