![]() |
محمد بن ناصر يتابع قضية وفاة طالبة الطب
أكدت إمارة منطقة جازان صباح أمس الأربعاء أن قضية وفاة الفتاة أفراح العقيلي الطالبة الجامعية بكلية طب الأسنان التي انتقلت الى رحمة الله مساء الجمعة بقسم الطوارئ بمستشفى جازان العام قد حظيت باهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان منذ اللحظات الأولى، وأن (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir