![]() |
الأخضر و العنابي يتأهلان عن المجموعة الأولى إلى نصف نهائي خليجي 22
http://www.guryat.com/contents/newsth/33046.jpgالرياض (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): تأهل منتخبا السعودية و قطر عن المجموعة الأولى إلى دور نصف النهائي من بطولة خليجي 22 بالرياض بعد فوز المنتخب السعودي على اليمن بهدف نظيف و تعادل قطر و البحرين سلبياً .فعلى ستاد الملك فهد الدولي بالرياض حقق المنتخب السعودي الفوز بهدف نظيف في لقاء جماهيري كبير من الطرفين ، حيث أحرز هدف التفوق نواف العابد من قذيفة قوية سكنت الشباك في الدقيقة 28 ، ليكسب الأخضر اللقاء و يتأهل متصدراً للمجموعة بسبع نقاط فيما حل اليمن ثالثاً بنقطتين وفارق الأهداف عن البحرين . كأفضل ترتيب يحصل عليه اليمن في تاريخ دورات الخليج .و على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض تعادل منتخبا قطر و البحرين سلبياً ، ليرافق قطر المنتخب السعودي بحلوله وصيفاً للمجموعة بثلاث نقاط فيما تذيل المنتخب البحريني ترتيب المجموعة بنقطتين .
أكثر... |
| الساعة الآن 08:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir