![]() |
نيللي كريم تغيب عن رمضان 2015
تفكر نيللي كريم جديا الغياب عن موسم رمضان 2015 بسبب حالة الارهاق التي تعرضت لها مؤخرا بعد تصوير ***** "سجن النسا" حيث ارتبط نيللي بتصوير برنامج "يلا نرقص" اضافة الي عضويتها في احدي لجان مهرجان ابو ظبي السينمائي واكدت نيللي انها تفكر في تقديم اعمالا سينمائية خلال هذه الفترة لتعويض غيابها التليفزيوني خاصة بعد تاجيل رواية "واحة الغروب" اخراج كاملة ابو ذكري للعام المقبل
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه أكثر... |
| الساعة الآن 03:18 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir