![]() |
القبض على عدد من مثيري الشغب بوسط البلد.. وتواجد أمني مكثف لتأمين المنطقة
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/9e...humb150x95.jpgألقت قوات الأمن، القبض علي بعض مثيري الشغب، مساء اليوم الأربعاء، بشارع صبري أبوعلم، ومحيط ميدان باب اللوق، علي خلفية الدعوات التي أطلقتها بعض الحركات السياسية، للتظاهر، في ذكري أحداث "محمد محمود".وتكثف أجهزة الأمن من وجودها بمنطقة وسط البلد، لمنع أي أعمال شغب أو تظاهرات، وتأمين المحال التجارية بالمنطقة.وكان عدد من الحركات السياسية والنشطاء، قد دعوا لوقفات وتظاهرات، لإحياء ذكري "أحداث محمد محمود"، دون إبلاغ وزارة الداخلية بهذه الوقفات، بحسب ما ينص عليه قانون التظاهر.
أكثر... |
| الساعة الآن 07:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir