![]() |
الحبس سنة مع الشغل لمتهمين بـ"خلية الظواهرى".. والتأجيل لجلسة 24 نوفمبر
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/qS...humb150x95.jpgعاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، المتهمين أحمد محمود عبد الرحيم ومحمد فتحى عبد العزيز، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية الظواهرى"، بالحبس لمدة سنة مع الشغل، نظرًا لما بدر منهما من تجاوزات فى حق المحكمة، بجلسة اليوم.كما قررت المحكمة، تأجيل نظر القضية إلى جلسة 24 نوفمبر، لاستكمال سماع الشهود.
أكثر... |
| الساعة الآن 06:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir