![]() |
إحالة 4 وكلاء وزارة سابقين بالجمعية التعاونية للبترول للمحاكمة بتهمة إهدار المال العا
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/l...humb150x95.jpgأمر المستشار عناني عبدالعزيز، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة 4 وكلاء وزارة بشركة الجمعية التعاونية للبترول للمحكمة التأديبية العليا، وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق معهم جنائياً لاتهامهم بالتواطؤ مع المتعهدين وإهدار المال العام.تضم قائمة المتهمين، ش.م مدير عام منطقة القاهرة "وكيل وزارة" سابقاً وحالياً بالمعاش، وس.أ مديرة عام مراقبة البيع والائتمان "وكيل وزارة" سابقاً وحالياً بالمعاش، وم.أ مدير عام منطقة القاهرة "وكيل وزارة"سابقاً وحالياً بالمعاش، وح.م مدير عام مساعد المحطات "وكيل وزارة" سابقاً وحالياً بالمعاش. ...
أكثر... |
| الساعة الآن 03:14 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir