![]() |
أمير منطقة تبوك يلتقي بفرق البحث والتنقيب عن الآثار بالمنطقة
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بمكتبة بالإمارة اليوم الفرق السعودية والبريطانية والألمانية والبولندية التي تعمل في منطقة تبوك وتضم علماء متخصصين في الدراسات الأثرية والإنسانية لتنفيذ بحث وتنقيب بالمنطقة وتشرف عليها الهيئة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:18 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir