![]() |
عام / أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء*المجلس البلدي بمركز الواديين
عام / أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء*المجلس البلدي بمركز الواديين
بريدة 26 محرم 1436هـ الموافق 19 نوفمبر 2014م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز*أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم رئيس المجلس البلدي بمركز الواديين التابع*لمحافظة أحد رفيدة بمنطقة عسير عبدالله بن محمد الشريف وأعضاء المجلس الذين يزورون المنطقة حالياً لتقديم واجب العزاء في شهيد الواجب النقيب محمد بن حمد العنزي . ورحب سموه بهم ، وشكرهم على هذه البادرة الطيبة التي تجسد وتعمق تلاحم هذه البلاد ، وقال : نحمد الله على هذه اللحمة الوطنية ، سائلين الله أن يرحم من دفعوا أرواحهم فداء لهذا الوطن المعطاء وأن يشفي كل **اب وأن يحفظ أمننا واستقرارنا ووحدتنا . // انتهى // 19:23 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 02:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir