![]() |
امام خادم الحرمين الشريفين .. الأمير جلوي يتشرف بأداء القسم
تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مساء امس صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود أمير منطقة نجران بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد قائلاً : " بسم الله الرحمن الرحيم .. أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم لمليكي وبلادي (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:18 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir