![]() |
بالخرج: مدير الزراعة يستقبل فريق التوعية الصحية بمستشفى الملك خالد
فاتن حمد:استقبل سعادة مدير الزراعة بالخرج د عبد الله التميمي بحضور د سامي بخش منسوبي فريق التوعية الصحية بمستشفى الملك خالد والمراكز الصحية بالخرجحيث أقيمت ندوة عن سبل الوقاية من الأمراض المعدية خاصة الكورونا و شارك فيها الطبيب جمال عباس المشرف الإقليمي بالخرج والطبيب علي القوصي مشرف التوعية (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir