![]() |
الابتدائيه الثانية تفعل برنامج صحة الاسرة والمجتمع
نفذت الابتدائية الثانية برنامج صحة الأسرة والمجتمع تحت إشراف مركز التنمية الاجتماعية بالدلم بالتعاون مع قسم التثقيف الصحى بمستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية وبإشراف الأستاذة مسؤولة الموهوبات الأستاذة شيخه العييناءوفي بداية البرنامج ألقتالأستاذة ريم الشافي رئيسة مركز القسم (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:14 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir