![]() |
أمير منطقة الرياض يقيم حفل غداء للأمير اندرو دوق يورك
أقام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ,اليوم , حفل غداء تكريماً للأمير اندرو دوق يورك الإبن الثاني لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية والوفد المرافق له وذلك بقصر المربع بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي .وفي بداية الحفل اصطحب الأمير تركي بن عبدالله الأمير اندرو دوق (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 01:30 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir