![]() |
علي: كنا نستحق الفوز والاخطاء تسببت بتعادلنا , وفييرا يرد أعرفك وأوقفتك
http://www.guryat.com/contents/newsth/33014.jpgعلي القرني (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): اكد مدرب المنتخب الاماراتي مهدي علي في المؤتمر الصحفي الذي تبع مواجهته امام المنتخب الكويتي ، ان منتخب بلاده قدم مباراة كبيرة وقال علي (كنا نستحق الفوز حيث سيطرنا بشكل كبير على معظم مجريات اللقاء وكنا متقدمين بهدفين وما حصل هو انخفاض بسيط في المستوى مما تسبب بتعادل الكويت من أخطاء بسيطة) وبين علي بانهم اضاعوا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسمهم للقاء نشيراً في الوقت ذاته الى انهم لم يفقدوا الامل في التاهل حيث قال( صنعنا العديد من الفرص وأضعنا الكثير منها , قمت بتغيير بعض اللاعبين لإضافة قوة للفريق , تبقى لنا مباراة مع المنتخب العراقي نسعى في اليومين القادمين لإعداد الفريق بشكل جيد) .وعن صعوبة المواجهة الاخيرة امام المنتخب العراقي ، فقد بين علي بان كل مباريات المجموعة صعبه ، وهو ما جعلهم يدخلون اللقاء الاخير بهدف الفوز ولاشي غيره , مبيناً بانهم خرجوا من الملعب وهم راضين على ادائهم , ودافع المدرب الاماراتي عن عدم اشراك مهاجمه الاحتياطي أسماعيل مطر قائلاً (لم يكن اسماعيل جاهزاً للعب تسعين دقيقه وأعتبره ورقة رابحه وفي مباراة اليوم لم احتاجه) .أما عن عدم ظهور المهاجم أحمد خليل بالشكل المامؤل فقد بيت بان خليل حاول كثيراً لكنه لم يجد مساحات وشكل ثنائياً نميزاً مع علي مبخوت الذي تمكن من تسجيل هدفين .من جهته أوضح مدرب المنتخب الكويتي البرازيلي (جورفان فييرا) ان المباراة كانت جيده وتكتيكها عالي حيث تمكن المنتخب الاماراتي من تسجيل هدفين بعد ان فقد المنتخب الكويتي السيطرة في لسبعة عشر دقيقة , ممتدحاً في الوقت ذاته لاعب المنتخب الاماراتي عمر عبدالرحمن الذي اعتبره قدم اداء مميزاً , ممتدحاً في الوقت ذاته الروح التي كان عليها لاعبيه وعودتهم للمباراة حيث قال (أثبتنا ان الكرة الكويتية حاضرة ومستواها كبير وعالي , وسننتظر للمباريات القادمة ماذا يحدث فيها) .ورد في --- أكثر
أكثر... |
| الساعة الآن 03:12 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir