![]() |
سياسي / العاهل المغربي يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس التركي
سياسي / العاهل المغربي يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس التركي
الرباط 24 محرم 1436 هـ الموافق 17 نوفمبر 2014 م واس بحث العاهل المغربي الملك محمد السادس في اتصال هاتفي تلقاه من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تطورات الوضع في منطقة الشرق الأوسط ، خاصةً القضية الفلسطينية . كما تم بحث سبل دعم العلاقات التاريخية والتعاون الذي يربط البلدين . وأبرز الرئيس التركي دور العاهل المغربي رئيس لجنة القدس في خدمة هذه القضية من أجل الحفاظ على الأماكن المقدسة ، موجهاً الدعوة للعاهل المغربي لزيارة تركيا . // انتهى // 21:52 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 05:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir