![]() |
عام / القوات الإسرائيلية تعتقل 18 فلسطينياً من الضفة الغربية
عام / القوات الإسرائيلية تعتقل 18 فلسطينياً من الضفة الغربية
رام الله 24 محرم 1436 هـ الموافق 17 نوفمبر 2014 م واس اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية 18 مواطنا فلسطينياً من أنحاء متفرقة من محافظات الضفة الغربية. وأفادت **ادر محلية أن الاعتقالات طالت سبعة من قرية شويكة وخمسة شبان من قرية عناتا في محافظة بيت لحم. وأشارت نفس ال**ادر إلى أنه تم اعتقال مواطنين فلسطينيين في حي القصبة قرب نابلس واعتقال ثلاثة آخرين ببيت لحم وفي قرية اذنا القريبة من الخليل تم اعتقال شخص آخر ، وتم نقل جميعهم للتحقيق. // انتهى // 12:34 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 11:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir