![]() |
"الغبي والأغبى2" يتصدر إيرادات السينما بأميركا
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/QG...93f540062f.jpgتصدر ال**** الكوميدي الجديد "الغبي والأغبى2" (دام آند دامر 2) إيرادات السينما في أميركا الشمالية في الأيام الثلاثة الماضية، محققا 38.1 مليون دولار.
أكثر... |
| الساعة الآن 03:42 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir