ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   "الغبي والأغبى2" يتصدر إيرادات السينما بأميركا (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=949780)

rss 11-17-2014 12:22 PM

"الغبي والأغبى2" يتصدر إيرادات السينما بأميركا
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/QG...93f540062f.jpgتصدر ال**** الكوميدي الجديد "الغبي والأغبى2" (دام آند دامر 2) إيرادات السينما في أميركا الشمالية في الأيام الثلاثة الماضية، محققا 38.1 مليون دولار.




أكثر...


الساعة الآن 03:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant