ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   "iMessage" اداة جديدة لإلغاء تسجيل الارقام..و"آبل" عرضة للمساءلة! (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=939747)

rss 11-13-2014 07:30 PM

"iMessage" اداة جديدة لإلغاء تسجيل الارقام..و"آبل" عرضة للمساءلة!
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/wI...152509-318.jpgيعاني العديد من مستخدمي اجهزة "ابل" من مشكلة عدم وصول الرسائل الى اجهزتهم الجديدة الا اذا قاموا بتفعليها على خدمة "iMessage" الخاصة بشركة "ابل"،هذا قبل ان تطلق الشركة اداتها الجديدة التي ساعدت المستخدمين الحاليين او السابقين على الغاء ارقامهم الخاصة بهم الموجودة بالخدمة،فاصبح المستخدمين يتلقون الرسائل من تطبيقات اخرى تعمل بغير ال "IOS".




أكثر...


الساعة الآن 01:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant