ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ?جينيل انرجي? تبرم اتفاقا لتطوير حقلي غاز في كردستان العراق (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=939557)

rss 11-13-2014 06:13 PM

?جينيل انرجي? تبرم اتفاقا لتطوير حقلي غاز في كردستان العراق
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/Wb...9e42cc1632f4e5وقعت جينيل انرجي اتفاقية مع حكومة اقليم كردستان العراق لتطوير حقلي نفط ضخمين يمكن أن يمدا تركيا بالغاز اعتبارا من شتاء 2017-2018. ويقدر المحللون قيمة حقلي ميران وبينا باوي -اللذين تبلغ احتياطياتها معا 11.4 تريليون قدم مكعبة- عند نحو 2.6 مليار دولار ومن المتوقع أن يساعدا كردستان العراق على الوفاء باتفاق لتصدير الغاز وقعه الاقليم مع تركيا العام الماضي. وقال المدير المالي لجينيل جوليان ميذريل: ?هذا موردعلى مستوى عالمي والسوق تبحث عن الثقة في أن ..




أكثر...


الساعة الآن 08:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant