![]() |
بالخرج: مدير السجن يستقبل فريق التوعية الصحية
فاتن حمد:استقبل مدير سجن الخرج العقيد عبدالواحد العبدالسلام فريق التوعية الصحية بمستشفى الملك خالد بالخرج، و ألقيت محاضرة توعوية عن سبل الوقاية من الأمراض المعدية خاصة الكورونا تجاوب معها الحاضرون وركزت على أن الوقاية خير من العلاج وأن مكافحة العدوى هي مسؤولية الجميع وأن الممارسات الصحية السليمة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:10 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir