![]() |
وزير الخارجية يتوجه إلى أبوظبي للمشاركة في أعمال منتدى صير بن ياس
توجه وزير الخارجية عبدالله الصايدي إلى ابوظبي اليوم للمشاركة في أعمال منتدى صير بن ياس والذي سيعقد غد الجمعة في العاصمة الإماراتية بمشاركة نخبة من وزراء الخارجية وكبار صانعي السياسات وقادة أعمال وخبراء أكاديميين.
أكثر... |
| الساعة الآن 03:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir