ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يستقبل سفير موريتانيا لدى المملكة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=939102)

rss 11-13-2014 03:41 PM

عام / وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يستقبل سفير موريتانيا لدى المملكة
 
عام / وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يستقبل سفير موريتانيا لدى المملكة
الرياض 20 محرم 1436 هـ الموافق 13 نوفمبر 2014 م واس
استقبل معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن أحمد ملا اليوم، سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى المملكة محمد محمود ولد محمد الأمين ولد سيدي .
ورحب معاليه بالسفير الموريتاني ، مشيداً بالعلاقات المتميزة بين المملكة والجمهورية الإسلامية الموريتانية والتعاون القائم بين البلدين على مستوى القطاع العام والخاص .
من جانبه عبر السفير الموريتاني عن إعجابه بما وصل إليه قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، وما وصل إليه من مستوى متقدم وتوظيف أحدث التقنيات والتطبيقات على مختلف المستويات .
وناقش الجانبان خلال اللقاء عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، متطلعين إلى المزيد من التعاون بين البلدين.
// انتهى //
14:51 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 03:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant