ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   وزير النقل: نعاني من عجز في الميزانية ونتطلع للحلول (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=918916)

ahlam1399 11-07-2014 05:58 AM

وزير النقل: نعاني من عجز في الميزانية ونتطلع للحلول
 
كشف وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري عن عجز في ميزانية وزارته الحريصة على ترسية كافة المشاريع بعقود تكفل جودتها ونجاحها وتنفيذها في وقتها. وتساءل، خلال لقائه أمس لجنة الطرق بعسير بحضور الإعلاميين، عن عقبة الصماء، مشيرا إلى عدم معرفته بها، وأنه سيطلع على حاجتها من مسؤولي فرع الوزارة بعسير، (...)

أكثر...


الساعة الآن 08:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant