ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ?سنتامين? تخفض توقعها لإنتاج الذهب بمنجم السكري (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=912995)

rss 11-05-2014 12:22 PM

?سنتامين? تخفض توقعها لإنتاج الذهب بمنجم السكري
 
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/Z...ab8a38736f9a78خفضت ?سنتامين? توقعاتها لحجم إنتاج الذهب من منجم السكري في **ر هذا العام إلى ما بين 370 و380 ألف أونصة من 420 ألف أونصة بسبب تراجع الإنتاجية الشهرية في أكتوبر تشرين الأول، وتوقعت تدني جودة الخامات المستخرجة في ربع السنة الحالي. كما وتوقعت الشركة إنتاجاً قياسياً في الربع الأخير من العام الجاري 2014 وقالت إن تكلفة الإنتاج ستبلغ 700 دولار للأونصة على مدار السنة. ويزيد الإنتاج وفقا للتوقعات الجديدة ما بين 4% و7% عن مستوى ..




أكثر...


الساعة الآن 05:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant