![]() |
أمير منطقة تبوك : خدمة الحرمين وحجاج بيت الله من أولويات قيادة هذه البلاد
ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمّار, جهود العاملين بمدينة الحجاج بالمنفذ خلال موسم الحج الماضي، مشيداً بما بذله منسوبو القطاعات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن منذ قدومهم وحتى عودتهم إلى أوطانهم عبر المنفذ بعد (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir