![]() |
كوريا الشمالية تشغل منشأة نووية جديدة
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/5...81ebad5ea6.jpgبدأت كوريا الشمالية تشغيل منشأة نووية جديدة بهدف زيادة قدرتها على إنتاج الوقود الغني باليورانيوم المستخدم في تصنيع الأسلحة النووية.
أكثر... |
| الساعة الآن 02:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir