ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   "الثانوي الصناعي" بمكة يفتح القبول لحاملي شهادة "الأول الثانوي" (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=912895)

ahlam1399 11-05-2014 11:23 AM

"الثانوي الصناعي" بمكة يفتح القبول لحاملي شهادة "الأول الثانوي"
 
يواصل المعهد الثانوي الصناعي بالعاصمة المقدسة عملية القبول الإلكتروني للطلاب الراغبين في الانضمام للتدريب من حملة شهادة "الأول الثانوي" والتي تستمر حتى السابع والعشرين من محرم الحالي، عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa. وذكر المهندس سفر بن صالح الغامدي (...)

أكثر...


الساعة الآن 11:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant