![]() |
بالفيديو.. مفتي المملكة: حادثة الأحساء ارتكبها منافقون ليقتل بعضنا بعضاً.. ولا بد من
بالفيديو.. مفتي المملكة: حادثة الأحساء ارتكبها منافقون ليقتل بعضنا بعضاً.. ولا بد من عقوبةٍ تؤلمهم
أكد المفتي العام للمملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ أن ما جرى في الأحساء مساء الاثنين من سفك للدماء هو عدوان غاشم وظلم عظيم خطط له منافقون ضالون، لإشعال فتنة طائفية بالمملكة يقتل فيها أبناء الأمة بعضهم بعضا. وقال في مداخلة هاتفية مع القناة السعودية الأولى مساء أمس (الثلاثاء): “هذه فتنة وشر فعلة، افتعلها من يريد... |
| الساعة الآن 03:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir