ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   جريمة الأحساء ب"سيارة مسروقة "و"سكب الأسيد على صاحبها" (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=912635)

ahlam1399 11-05-2014 09:31 AM

جريمة الأحساء ب"سيارة مسروقة "و"سكب الأسيد على صاحبها"
 
اكدت **ادر أمنية وعائلية أن الإرهابيين استخدموا سيارة فورد رصاصية اللون يملكها المواطن عادل حرابة (30 عاما).وقالت وفقا لصحيفة مكة : استولى الإرهابيون عليها في بلدة المنصورة القريبة من مكان الجريمة، وعادل بداخلها واقتادوه تحت تهديد ال****، وبعد انتهاء الجريمة فروا وهو بداخلها إلى بلدة المزاوي التي (...)

أكثر...


الساعة الآن 03:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant