![]() |
الشيخ السديس يلقي خطبة الجمعة بمسجد الاستقلال ويزور جامعة الأزهر الإندونيسية
قام معالي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إمام وخطيب المسجد الحرام بإلقاء خطبة الجمعة أمس بمسجد الاستقلال في العاصمة جاكرتا، وذلك بحضور دولة نائب رئيس الجمهورية الحاج يوسف كلا وسفراء الدول الإسلامية، حيث أوضح معاليه بخطبته حاجة الأمة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir