![]() |
وفد ياباني لإنتاج مستخلصات طبيعية من نخيل الأحساء
التقى مدير جامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي مؤخراً بمقر الجامعة بالأحساء وفداً يابانياً يهتم بإنتاج مستخلصات طبيعية من النخيل تستخدم كمكملات غذائية .
أكثر... |
| الساعة الآن 08:15 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir